الرسمي ـ قد قدم زي برشلونة الجديد لموسم 2011/12 اليوم الثلاثاء، مع اضافة اسم الراعي وهو مؤسسة قطر، وكذلك شعار اليونيسيف.



بالرغم من أن الأمر ليس مؤكداً بنسبة مئة في المئة، لكن هناك احتمال كبير بأن يكون طقم برشلونة الاول لموسم 2011/12 باللون الأزرق والأحمر المعتاد وهو الأساس في ألوان برشلونة. القميص سيكون أكثر أقمصة برشلونة تخطيطاً عبر التاريخ حيث سيتكون من (أحد عشر) ويشمل داخل رسما بيانيا مع شعار ("الكل معا نحن قوة")، المستخرجة من نشيد برشلونة.

كما أعلن سابقا، يدرج في الجبهة الأمامية للقميص اللون الأصفر الذي كتب به اسم الراعي: مؤسسة قطر، في حين أن شعار اليونيسف سوف يكون في الجزء السفلي من الظهر.

وستصبح السراويل زرقاء مع شريط أحمر على كل جانب،كما سيكتب على السراويل F.C.B بخط كبير وواضح.

الطقم الثاني لبرشلونة



ميزة أخرى كبيرة جديدة للموسم المقبل تبدو وكأنها عدت منذ بعيد، والتي سيكون لها ألوان قوية ومكثفة وبعد ست سنوات، القميص والسراويل والجوارب سوداء تماما. والكتف أيضاً، وطباعة ولون أسماء الرعاة سيكون بالأحمر.

الجوارب، وهذه ستكون بلون الأقمصة والسراويل مكتوب عليها بالاحرف 'F.C.B' باللون الأصفر.

عرض ملابس التدريب والتي سيرتديها الجالسون على دكة البدلاء



لأول مرة، نايك وبرشلونة ابتكرا نوع جديد من الملابس الكاجوال (اكسبرس الخط)، والتي تتميز بالرموز والتفاصيل الحقيقية لتاريخ النادي. وستكون هناك بلوزات والقمصان والسترات في الركبة التي يمكنك أن تقرأ كلمة 'برشلونة' . وستكون هناك القمصان مع قلب برشلونة بتكون الأشرطة الموجودة في صدره.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم بدلة التدريب الذي يسمح للاعبين بالراحة وتحسين أدائهم من خلال التكنولوجيات الجديدة. وبهذه الطريقة، يمكنهم اختيار الملابس حسب الجو سواء كان بارداَ أو حاراً.

وإليكم باقي صور الزي الجديد: